سلمت وسلمت يداك ... أبا متعب... !!!

23/05/2011 7
د . جمال شحات

قرأت خبر عن قيام المملكة بتقديم دعم مالي بحوالي 4 مليارات دولار لمساعدة مصر على النهوض من ازمتها المالية خاصة بعد قيام الثورة حيث تسببت الاحتجاجات والاضطرابات في نضوب ايرادات مصر من السياحة والاستثمار الاجنبي في وقت زادت فيه التوقعات الشعبية الضغوط على الميزانية.

وذكر ان حزمة المساعدات الاقتصادية السعودية ستدعم الميزانية العامة لمصر والبنك المركزي والتنمية ومشاريع اخرى ومشتريات السندات.

ولعلى اتوجه بالشكر بالطبع الى خادم الحرمين الشريفين والى حكومة المملكة وشعبها على هذا الاسهام الطيب فى دعم اقتصاد مصر والحفاظ على مصر القوية الابية لان مصر القوية سند لكل العرب ... فالعرب يزدادون قوة بمصر القوية وتقل قوتهم بمصر الضعيفة ...!!!

اتوجه بالشكر لخادم الحرمين الشربفين لان من لم يشكر الناس لم يشكر الله .... هكذا علمنا ديننا الحنيف ...!!!

اتوجه بالشكر العميق لخادم الحرمين الشريفين لان هذا الامر يدل على فكر ثاقب ورؤية عميقة – وهذا العهد بك ابا متعب – صاحب الفكر والرؤية والنظرة الواعية ليس للمملكة فحسب بل لكل شعوبنا العربية والاسلامية..!!!

اتوجه بالشكر لخادم الحرمين الشريفين لانه عودنا على المواقف الواعية والنظرة المستقبلية فى سياساته وفكره ودوره ونظرته ...!!!

اتوجه بالشكر للمملكة وشعبها .... ودعائى لهما ان يحميهما الله عز وجل من كيد الكائدين وحقد الحاقدين ومن كل شر ... وان يحفظهما من كل مكروه ...!!

شكرى ودعائى لابى متعب ان يمتعه الله بالصحة والعافية ... وان يبصره بالخير ويدله عليه ويوفقه لخدمة قضايا أمتنا العربية والاسلامية...!!!

دعائى من اعماق قلبى لرجل احبه – والله - فى الله لسماحته وفطرته ونظرته ورؤيته وجرأته وفكره وخبرته وحكمته وحنكته ....!!!

واملى ان يتعلم منه حكام الدنيا كيف يكون الحاكم ومن ولاه الله امرا من امور المسلمين ... فلله در من حاكم ..!!!

دعائى من اعماق قلبى .... سلمت وسلمت يداك ... أبا متعب ...!!!