أرقام .... شكرا!!!

10/02/2010 11
د . جمال شحات

دائما كنا نسمع ونتعلم ( من لم يشكر الناس لم يشكر الله.. والتحدث بنعمة الله شكر ) والحقيقة اننى ارى ان هناك شكر واجب واشادة لازمة لموقع ارقام بكل اجزائه واخص هايد بارك أرقام وهو ألفا بيتا..

فهذا الموقع صاحب فضل كبير على الكثيرين وعلى شخصيا ...

فبدايه اصبح هذا الموقع بعمق معلوماته وغزارة تقاريره وسرعة استجابته لكل موضوع يتعلق بالاقتصاد العالمى والاقليمى والمحلى .....

بالاضافة الى اسواق المال والسياسات المالية والنقدية على جميع المستويات وعلى كافة الاصعدة.

ناهيك على انه حلقة الوصل بين القراء الاعزاء وبين الكتاب الذين اثروا الموقع بكتاباتهم ومعلوماتهم وخبراتهم ... والقراء الذين اثروا كتاباتنا بتعليقاتهم ومتابعاتهم الجميلة وبثقتهم الكبيرة التى ارجو ان نكون لها اهلا...!!!

كل هذا يجعلنى اتقدم لهذا الموقع الجميل  صاحب الفضل على الكثيرين  بالشكر العميق والجزيل ..

وكذلك اشكر هذا الموقع على جسور التواصل التى بنيناها مع اخوة كرام لم تكن تسمح دروب الحياة بمعرفتهم والتواصل معهم نظرا لاختلاف البلاد والاماكن والمهن والوظائف والاعمار ..... لولا هذا الموقع الجميل الذى اثرى حياتنا جميعا وادى خدمات جليلة للكثيرين وانا منهم ان لم اكن اكثرهم استفادة من هذا الموقع .

رسالة شكر وعرفان بالفضل والجميل لكل الاخوة القائمين على هذا الموقع على تلك الجهود الحثيثة والاضافات المميزة والمتابعة المستمرة والاحصائيات المبدعة.

والله اسال ان يكون هذا فى ميزان حسناتهم ...

كلمة احببت ان تكون مقالتى بين موضوعات عديدة فكرت فى ان أكتب فيها ولكنى اخترت مقالتى فى ختام الاسبوع ان تكون شكرى واشادتى لموقعكم البارز ...

ومن لم يشكر الناس ... لم يشكر الله .... لذا احببت ان اقول :

أرقام .... شكرا .....