أرقام ... لكل العرب

02/10/2013 16
صالح الروضان

موقع أرقـام وخلال مسيرته خلال السنوات القليلة مقارنة بالمواقع المماثلة استطاع بكل جدارة أن يحتل مركزا متميزا ويكون مرجعا مهما في عالم المال والاعمال لمعظم المهتمين ورجال الاعمال اكتب هذا المقال بكل تجرد,فعلاقتي بالموقع وان كنت اكتب هنا لا تربطها أي مصلحة سواء شخصية او مالية .

الموقع يتيح للقراء سواء المهتمين بالمال والاعمال او الاسهم كل البيانات المالية والمؤشرات والتي من الصعب على المستخدم العادي ان يجدها بهذه السهولة لعل اخرها على سبيل المثال وليس الحصر المؤشرات المالية لشركات السوق السعودي اعتقد ان هذه واحدة من ابرز واهم المعلومات لكل من ينوي الاستثمار في السوق السعودي .

من خلال الموقع تستطيع ان تتعرف على قائمة الملاك في شركات السوق وهذه القائمة تحدث بشكل يومي في حال أي تغيير وكلها تجدها في صفحة واحدة .

تستطيع ان تتنقل من خلال الصفحة الرئيسة للموقع بين بلدان الخليج العربي ومصر ومنها تستطيع ان تكتشف اهم المؤشرات والارقام والاخبار لكل سوق وايضا تستطيع التحليق بعيدا الى الاسواق العالمية واسواق المعادن والعملات.

اخبار الاكتتابات , التوزيعات , تحليل وتوصيات وتوقعات الارباح  و مفكرة يومية بأهم الاحداث في شركات الاسواق الخليجية وغيرها الكثير من الاخبار والمعلومات .

ديوانية ارقام و اخبار 24 تبحر بك في عالم مختلف تلبي احتياجات الكثير من القراء حتى غير المهتمين بالمال والاعمال رياضة تقنية اخبار محلية وغيرها الكثير , الجميل بالموقع انه يتيح للقراء بشكل يومي تقديم الاقتراحات وتقييم الخدمات المقدمة وعلى ضوء ذلك تجده دائما يقدم الجديد والمفيد.

اقتراحي لإدارة أرقام  وامل من القراء الكرام ان يشاركونني بالرأي بأن يتم تغطية باقي الاسواق العربية لكي يكتمل العنوان ويكون الموقع لكل العرب وان يتم وضع اسماء الدول العربية في اعلى الصفحة ومنها يختار المستخدم البلد ويبحر حسب رغبته .

الحقيقة التي يجب ان تقال ان موقع أرقام حجب عني بتميزه و تنوع اخباره مواقع مماثلة عديدة كانت بالمفضلة لم يبقى منها الا موقع الياهو ... فهل يصبح ارقام ياهو العرب ...

ويبقى مؤشر ارقام للبتروكيماويات هو المرجع لكل وسائل الاعلام الاقتصادية في اسوق المنطقة العربية.