انخفاض مؤشر اسعار الواردات الالمانية على عكس التوقعات

28/07/2013 0
سوق المال

اليوم الاخير في تداولات الاسبوع الماضي اتى مع القليل جدا من الارقام الاقتصادية المهمة طوال تداولات اليوم.

على الرغم من ذلك, الاسواق من الممكن ان تستمر في التداول في ظل زخم عالي من جديد بسبب تعليقات احد اعضاء الفدرالي يوم امس.

اما وخلال فترة التداولات الاوروبية اليوم, اتت ارقام اسعار الواردات الالمانية بعكس التوقعات تماما, حيث انخفضت بواقع -0.8% في يونيو مقابل -0.4% في مايو ايضا, بينما كانت التوقعات تشير الى ارتفاع الاسعار بواقع 0.4% تقريبا.

اما وعن فترة التداولات الامريكية المقبلة اليوم, ننتظر نتيجتين اقتصاديتين فقط والتي تكمن في الارقام المعدلة لمؤشر ثقة المستهلكين وتوقعات المستهلكين من جامعة متشيغان الامريكية, وهو ما يمكن ان يؤدي الى التاثير على الاسواق بشل متوسط ايضا.

انخفض الدولار الامريكي من جديد على اثر تعليقات اعضاء الفدرالي حول اسعار الفائدة من جديد, اليورو مقابل الدولار الامريكي ارتفع اليوم الى مستويات 1.3296 الى الان, بينما مستويات المقاومة المهمة لازالت تتمركز عند مستويات 1.3310.

اما الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الامريكي فقد استمر في الارتفاع ايضا ليصل اليوم الى مستويات 1.5415 تقريبا,بينما مستويات المقاومة المهمة لازالت تتمركز عند مستويات 1.5440 تقريبا.

اسعار الذهب عادت الى الارتفاع من جديد اليوم لتعوض كامل خسارتها يوم امس وتصل الى مستويات 1340 دولار للاونصة, والتي يجب اختراقها لنشهد المزيد من الارتفاعات من جديد.

واخيرا, انخفضت اسعار النفط خام غرب تكساس الامريكي من جديد اليوم الى ما دون مستويات 105.0 مع تداولات مستقرة ما دون هذه المستويات, وهو الشيء الذي ممكن ان يؤدي الى اختيار مستويات 100.0 دولار في ما لو تم اغلاق تداولات الاسبوع الحالي ما دون مستويات 105.0 دولار للبرميل.