الناتج الاجمالي البريطاني كما التوقعات

25/07/2013 0
سوق المال

تفاعلت الاسواق اليوم مع بعض الارقام الاقتصادية المهمة التي تم الاعلان عنها اليوم خلال الفترة الاوروبية, بينما من المتوقع ان تستمر الاسواق في التعامل المزيد من الارقام الاقتصادية الامريكية والتي من الممكن ان يكون لها تاثير على الاسواق من جديد ايضا.

البداية مع فترة التداولات الاوروبية, حيث انخفضت نسبة البطالة العامة في اسبانيا الى مستويات 26.3 في يونيو مقابل 27.2% في مايو الماضي, بينما كانت التوقعات تشير الى استقرارها دون تغير.

اما في المانيا, فقد ارتفع مؤشر IFO لقطاع الاعمال الى مستويات 106.2 في يوليو مقابل 105.9 في يونيو بينما كانت التوقعات تشير الى ارتفاعه الى مستويات 106.3 تقريبا.

اخيرا, الناتج المحلي الاجمالي البريطاني ارتفع بواقع 0.6% في الربع الثاني مقابل 0.3% خلال الربع الثاني من العام الحالي ايضا وذلك كما التوقعات.

اما وخلال فترة التداولات الامريكية المقبلة, سنتابع كل من ارقام طلبات الاعانة الاسبوعية, طلبات السلع المعمرة الاساسية, وطلبات السلع المعمرة العامة ايضا, هذا بالاضافة الى ارقام مخزونات الغاز الطبيعي الامريكي, ومن الممكن ان تؤدي هذه الارقام لمزيد من التحركات من جديد اليوم لمتابعة التداولات الاوروبية ايضا.

اليورو مقابل الدولار الامريكي استمر في الانخفاض من جديد ما دون مستويات 1.32 ليصل الى مستويات 1.3165 حتى كتابة هذا التقرير, اما الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الامريكي فقد ارتفع اولا الى مستويات 1.5385 قبل ان يعود الى الانخفاض من جديد الى مستويات 1.5273 بالرغم من ارقام الناتج المحلي الاجمالي البريطاني.

اما اسعار الذهب فقد انخفت الاسعار من جديد الى ما دون مستويات 1310 دولار للاونصة لتصل الاسعار الى مستويات 1308 دولار للاونصة, وفي الوقت الحالي, من الممكن ان نشهد استمرار في ارتفاع الدولار الامريكي وهو ما يضغط على اسعار السلع من جديد.