دروس "وارين بافيت"..للصغار أيضا

26/07/2009 2
زيرو

يبدو أنّ الزمن تغير بالفعل...وغير معه البديهيات والمسلمات التي اعتدنا سماعها ورؤيتها ... ويبدو أيضا أنّنا بعد سنوات قد لانرى طفلا يلعب في الشارع ولن نرى أطفال يتشاجرون على الحلوى أو يتشاذبون أطراف لعبة ما... بل سيكون مسرح ذلك كله البورصة...نعم بورصة للأطفال ومن المرجح أن تكون لعبهم فيها الأسهم والسندات والمشتقات وحلوياتهم وكعكهم فيها هي الأرباح و....المر فيها هي الخسارات.

إلى ذلك إذن سيتجه أثرى رجل في العالم... وارين بافيت ذي الـ 78 عاما..الذي لن يتحدث إلى ومع الكبار فقط، بل سيوجه حديثه وخبرته إلى الصغار أيضا...أو بمعنى أدق ..هي مبادرة تحضير الجيل الصاعد وسيقوم بافيت في هذه المبادرة بنقل خبراته إلى الأطفال أو رجال أعمال المستقبل. حيث ستقوم شركة آوول (AOL) بالشراكة مع شركة إي سكويرد انترتينمنت (A Squared Entertainment) بتطوير المشروع وإصدار سلسلة من رسوم متحركة أبطالها مشاهير من بينها سلسلة " ذي سيكريت ميليونيرز كلوب (The secret Millionaire's Club)" التي سيكون بافيت بطلها الرئيس، وإلى جانبه سيكون الأبطال (المليونيرين) الآخرين جونز وإيلينا وكونور ورادلي.

وقد بدأ بافيت والمليونيرين الصغار في تسجيل الحلقات التي تتراوح مدتها بين 3 إلى 5 دقائق للحلقة الواحدة والتي كانت فكرتها وعنوانها من إبداع بافيت نفسه، ليبدأ في بث هذه الرسوم بين خريف 2009 وربيع 2010، وسيكون بثها على الإنترنت؛ على موقع آوول كبداية.

فعلى محبي بافيت والرسوم المتحركة إنتظار دروس بافيت... الجميل في الأمر أنني أحب الرسوم المتحركة والأجمل من ذلك أن مشاهدة سلسلة الرسوم المتحركة لبافيت سيكون متعة من جهة ومهما بلغت تكلفته سيجعلني بالتأكيد أوفر تكاليف عشاء مع بافيت قد يكلفني ثروة جمعتها طيلة حياتي...