سلوكيات السوق

  • د. خيران الخياري

    الأخبار وسلوك المتداولين

    تتأثر الأسواق المالية بوتيرة منتظمة بمزيج من الأخبار سواءً الإيجابية او السلبية، والتي لها أثر كبير على حركة المؤشر العام للسوق أو على قطاع واحد من بين مجموع القطاعات، او حتى على سهم...

    Continue Reading...

  • نور الدين عثمان

    الحالة الاستثنائية للسوق..!!

    السوق يتصف بالمرونة دائما تجاه الاحداث التي تقع بدون مقدمات من وقت لآخر، وهنا نقصد الأحداث التي لا علاقة لها بلإقتصاد عموما أو اسواق البورصة بشكل خاص، ولكنها - الاحداث – تكون لها...

    Continue Reading...

  • عبد الله الرشود

    منحة أسهم

    يقول المثل الشعبي ''شي ببلاش ربحه بين'' والفكرة أن أي استثمار تكلفته صفر فعائده (ما لا نهاية) حسب ما تقول قواعد الرياضيات. والناس عندنا مولعة بشيء اسمه منحة فحين تعلن منحة أراض يطير...

    Continue Reading...

  • 1
Page 1 of 1