موقع لقطة دوت كوم الإمارات يطلق قطاعا خاصا بالأسواق العقارية المحلية

13/04/2010 13
امير حربى

باعتباره واحدا من أكثر المواقع الالكترونية المعنية بكل ما يتعلق بالأسواق الامارتية ، أطلق موقع لقطة الامارات قطاعا خاصا بالأسواق العقارية المحلية ، و ذلك لما يشهده قطاع العقارات داخل الامارات من ازدهار .. استلزم بالضرورة الا يكون هذا القطاع بمنأى عن اهتمامات "لقطة" .

و على الرغم من الأزمة العالمية التى كادت ان تعصف باقتصاد العالم بأسره فى الفترة الماضية ، إلا أن دولة الامارات قد تمكنت من الصمود فى وجه الأزمة ، حتى أن اقتصادها قد بدأ فى التوزان بشكل ملحوظ فى الآونة الأخيرة .

و لما كانت الامارات هى أكثر الدول - على مستوى العالم - التى يشهد اقتصادها نموا ملحوظا فى السنوات القليلة الماضية ، فقد استقطبت بدورها عددا كبيرا من المستثمرين الأجانب ، و خاصة الى سوق العقارات ، الذى يقدم أرضا خصبة للاستثمار .. الذى يجنى ثماره العطرة بسرعة الصاروخ و بنسبة تتخطى فى كثير من الأحيان 200% .

و هكذا يتضح كيف كان القطاع العقارى هو اكثر القطاعات ازدهارا فى الامارات ، حيث شهد طفرة أثرت ايجابا - و بالتبعية - على كل القطاعات المرتبطة به بشكل مباشر و غير مباشر . و فى خطوات واثقة نحو تلبية احتياجات تلك السوق المتنامية ، بدأت الشركات العقارية بالامارات من أمثال : "إعمار" و "نخيل" و "طموح" و "لاندمارك" و "ايجل آند فولكرز" و "جولدن ويف" ، و غيرها من الشركات الكبرى فى هذا المجال ، بدأت فى تطوير كبرى المشاريع السكنية و التجارية ، و التى تدعم نظم الترفيه المتعددة و حلول البيوت الذكية ، لضمان الجودة والتميز على حد سواء .

و لكل تلك الأسباب ، كان القطاع العقارى موضع اهتمام القائمين على موقع لقطة الاكترونى ، و الذى يأمل فى ان يظل دائما يقدم لأعضائه الدائمين و الجدد .. ممن وضعوا ثقتهم فيه ، كل ما هو جديد و هام فى مختلف المجالات .

و يذكر ان موقع "لقطة" هو موقع يطرح فكرة جديدة على شبكة الإنترنت .. يسعى من خلالها إلى تغيير النمط التسويقي للمستهلك ليصبح في نهاية المطاف من فئة " المتسوقين الأذكياء" . و يعتبر موقع "لقطة" أول موقع إلكتروني يتيح للمتسوقين معرفة أسعار السلع الترويجية بما فيها الأجهزة الإلكترونية والمواد الغذائية و عروض السفر و السياحة والعقارات والموضة و الجمال و الأزياء و غيرها. و عن طريق التسجيل، يمكن لمستخدمي الموقع استقبال الرسائل التذكيرية للمنتجات والخدمات التي يودون شراءها.

يرجى زيارة www.logta.com