رسالة ترحيبية بالزوار الكرام والاخوة المشاركين

07/06/2009 13
مشرف الموقع

يرحب فريق عمل " الفا بيتا" بالزوار  الكرام والاخوة اصحاب المشاركات، ويسرنا في "ألفا بيتا" استقبال مشاركات الإخوة الكتاب حول أسواق الاسهم الاقليمية والعالمية والتطورات الاقتصادية والفرص الاستثمارية سواء المباشرة منها (مقالات، اخبار ، اراء ، تحليلات، عرض مشاريع وفرص إستثمارية) اوغير المباشرة (التعليقات والتعقيبات على ما تم نشره في الموقع من قبل مشاركين اخرين).

يهدف القائمون على الفا بيتا الى جعل الموقع بيئة خصبة للحوار وعرض الافكار الجديده مما يتيح لزوار الموقع التواصل وتبادل الاراء والمعلومات الجديده التي من شأنها اثراء وتطوير ثقافة المستثمر. ويمكنكم الاطلاع على معايير النشر من خلال هذا الرابط .

ونود في هذا الصدد ان نذكر جميع الاخوة المشاركين بأهمية ان تكون المعلومات الواردة دقيقة بقدر الإمكان، وأن تكون لغة الحوار في الردود مناسبة وبعيده عن النقد الشخصي والتجريح وان يكون الهدف الرئيسي دائماً اثراء الموقع واضافة معلومات ذات فائده جديدة للقراء الكرام، مؤكدين في الوقت ذاته ان ادارة الموقع ستقوم بحذف أي رد لا يلتزم بالاداب العامه.

 من هذا المنطلق فإن بامكان الزوار الكرام الكتابة إلينا حول أي من الموضوعات ذات العلاقة ،كما أننا، في الإشراف والتحرير، نتعهد بالاهتمام بالمشاركات  الواردة إلينا ولن يجد أي موضوع طريقه إلى سلة المهملات اذا كان مستوفياً لشروط ومعايير النشر.