انخفاض الانتاج الصناعي الفرنسي باقل من التوقعات في ديسمبر

12/02/2013 0
سوق المال

تداولت الاسواق المالية العالمية اليوم في ظل تداولات بسيطة نوعا ما على معظم الازواج والمؤشرات, وذلك مع عدم وجود ارقام اقتصادية مهمة خلال تداولات اليوم, بينما من الممكن ان نشهد الان بعض التصريحات من السياسيين في اجتماع دول الاتحاد الاوروبي والذي من الممكن ان يكون لهذه التصريحات تاثير على الاسواق خلال فترة التداولات الامريكية.

في فرنسا, اتت ارقام الانتاج الصناعي بافضل من التوقعات, حيث كان انخفاض شهر ديسمبر اقل من التوقعات, انخفض المؤشر بواقع -0.1% مقابل 0.5% بينما كانت التوقعات تشير الى انخفاضه ال مستويات -0.3%.

اسعار الذهب انخفضت ايضا اليوم الى ما دون مستويات 1660 دولار للاونصة وهذا ما حذرنا منه في تقارير الاسبوع الماضي اكثر من مرة, حيث انخفضت اسعار الذهب اليوم الى ما دون مستويات متوسط 200 يوم على المستوى اليومي لتصل الاسعار الى مستويات 1643 دولار للاونصة, بينما تتجه الانظار الان نحو الاغلاق اليومي, حيث وفي ما لو كان الاغلاق اليومي ما دون مستويات خط الاتجاه المرتفع المتمركز عند تلك المستويات, فمن الممكن ان نشهد المزيد من الانخفاضات قريبا.

اليورو مقابل الدولار الامريكي ارتفع من جديد على اثر الارقام السلبية البسيطة من فرنسا, حيث وصل اليورو من جديد الى مستويات 1.3412 الى الان. اما الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الامريكي فقد عاد الى الانخفاض من جديد الى ما دون مستويات 1.57 ليصل الى مستويات 1.5670 الى الان.

في الوقت الحالي, نعتقد ان الاسواق ستستمر في التداول في النطاق الضيق من جديد مع بداية الاسبوع الجديد, لكن الاحداث والتحركات من المتوقع ان تعود مع بداية تداولات يوم غد.

انخفاض قيم التداولات وتداول في نطاق ضيق
انخفاض الانتاج الصناعي الفرنسي باقل من التوقعات في ديسمبر
اسغار الذب تنخفض الى ما دون متوسط 200 يوم
الجنيه الاسترليني مقابل الدولار ينخفض ما دون 1.57
اليورو مقابل الدولار الامريكي يرتفع الى 1.34 من جديد