الجمعية الاهلية لمكافحة الفساد

07/02/2013 13
صالح الروضان

تلقى الكاتب خالد الوابل دعوة من هيئة مكافحة الفساد بإنشاء جمعية او مؤسسة اهلية تساعد العمل الرسمي بمكافحة الفساد وتكفل الاستاذ خالد بالشروع بهذه المهمة وبالفعل وعبر حسابه في تويتر قام بإنشاء "وسم" باسم الجمعية الاهلية لمكافحة الفساد تلقى هذا الوسم كل الدعم والمشاركة الايجابية والتطوع لخدمة هذه الجمعية وكان لي الشرف بالانضمام الى هذه الجمعية كعضو متبرع والتي نتطلع بأذن الله الى ان تكون واقع ملموس بأقرب وقت.

هذه الفكرة لاقت استحسان وتشجيع الكثير من المثقفين والمهتمين الكل يؤيد هذه الفكرة ويسجل انضمامه في التطوع للعمل مع هذه الجمعية كلا حسب تخصصه وخبراته .

هذه الفكرة وطريقة تجاوب المجتمع معها تؤكد ان المجتمع السعودي بخير والرغبة في مكافحة الفساد صادقة فالكل يريد المشاركة والدعم فعندما تفتح الوسم تجد ان المشاركات تزداد كثافة لدرجة انه بالأمس تفوق هذا الوسم وأصبح من الابرز انتشارا ومشاركة عبر الموقع الاجتماعي "تويتر" .

هي دعوة مني بالنيابة عن الزميل خالد الوابل لكل قراء موقع أرقام المتميزين بالمشاركة في هذه الجمعية فهي بحاجة لكل واحد منكم وليس بالضرورة ان يكون الدعم مادي فالدعم بالجهد والتطوع اهم من الدعم المادي المباشر
الجمعية وبمجرد ان تمنح الترخيص ستكون بأذن الله بذرة خير لهذا البلد الغالي وساعد من سواعد مكافحة الفساد
ان لم تستطع المشاركة بالدعم فلا تنسى الدعم الاعلامي والتثقيفي فكل مواطن عليه مسؤولية المشاركة لمكافحة هذا الداء والوباء الخطير والمدمر