اسرع جمعيه عموميه تعقد في تاريخ السوق (( جمعية سامبا ))

19/12/2009 3
رائد العسيري

كنا يوم الاربعاء الماضي الموافق 16 ديسمبر 2009 على موعد مع عقد الجمعيه العموميه لمجموعه سامبا الماليه  الساعه الرابعه عصر  في قاعة لطيفة في فندق النوفوتيل بالرياض. الغريب في الامر هو نزول  اعلان في تداول  الساعه الرابعه  و النصف تقريبا  يفيد بأن الجمعيه عقدت وتم انتخاب اعضاء مجلس الاداره كما في الاعلان الذي ورد في  تداول – نلاحظ و قت الاعلان الساعه 2009-12-16 16:32:13.

فهل نصف ساعه  تكفي ؟؟ لكي يجتمع المساهمين و بحضور مندوب وزارة التجاره  وهل تكفي لكي يتم التصويت وجمع الاصوات و فرزها و اعلان النتائج. الذي اود قوله هو  انه من خلال تجربتي المتواضعه في حضور جمعيات عموميه  فإن نصف ساعه غير منطقيه  و غير كافيه لمثل هذا الحدث.

ولنفترض أنه بالفعل  نص ساعه تكفي  فهل هي ايضا كافيه  كذلك حتى تتمكن هئية السوق من استقبال الخبر و نشره في تداول يوم الاربعاء. لقد مرت جمعيات كثيره و كانت تعقد في  نفس الوقت و نفس اليوم  و بعضها قبل و مع ذلك  كان ظهور الخبر يحتاج وقت.

المهم قد يكون  لقرب  موقع عقد الجمعيه بفندق النوفوتيل بالرياض  من موقع هئيه السوق دور كبير في وصول الخبر مبكر  لانهما بنفس طريق الملك فهد  او  أن الجمعيه  عقدت بمهنيه و احترافيه غير مسبوقه.