إلى رئيس شركة المراعي ... أنت تحرض دون أن تدري ... شركة المراعي صرح وطني تهمنا أكثر منك

09/10/2011 35
صالح الروضان

قال الرئيس التنفيذي لشركة "المراعي"، أن حملة المقاطعة لم يكن لها تأثير على الشركة وقال أن شركته تبحث عن إرضاء المستهلكين من خلال جودة منتجاتها، وبين أن الشركة حققت نموا بنسبة 11 % في منتجات الألبان.

هذا نص ماقاله في قناة العربية ونشر في أرقام بتاريخ 7 أكتوبر 2011 وقد صرح قبل ذلك في تاريخ 10 أغسطس بنفس الصياغة بعد زيادة أسعار عبوة 2 لتر حسب مانشر في موقع أرقام وبعدها بأيام بسيطة يعلن قبول قرار وزارة التجارة بعودة الأسعار لعبوة 2 لتر إلى 7 ريال.

أول سؤال تبادر لذهني من اجبر الرئيس على هكذا تصاريح الا يوجد بالشركة قسم خاص لعلاقات المستهلكين ومدراء تسويق يقومون بالنيابة عنه بالتصاريح.

ثانيا هل يعقل أن شركة مثل المراعي تزخر بأعضاء مجلس إدارة واعية قادوا الشركة من شركة صغيره تنتج الحليب واللبن إلى عملاق وطني نفخر به في الصناعات الغذائية المتعددة ورئيس مجلس الإدارة الذي يعتبر من أميز وانجح وازكي روساء مجالس الإدارات سواء أخلاقا وتعاملا ونظرة استثماريه بعيده المدى أن يكونوا على علم بما يجري من مهاترات بين رئيس الشركة وبين من ؟ بين المستهلكين هؤلاء المستهلكين هم من وثقوا بمنتجات هذه الشركة ويستحقون الاحترام والتقدير بدلا من هذه التصاريح الغير لازمه.

إذا كنت يارئيس شركة المراعي لا تهمك المقاطعة فانا شخصيا تضايقني أكثر منك لأنها بالنهاية خسارة لشركة وطنية يمتلكها 100% سعوديون مستثمرون كبار وصغار وخسارتها خسارة لنا جميعا فلماذا تشعل النار بعد أن خمدت ركز على تنفيذ الخطط الإستراتيجية التي وضعها مجلس الإدارة ووثقوا بك لتنفيذها.