شاهد هذا الفيلم واكسب 10 آلاف دولار

02/03/2010 8
مهند عنبرة

هل أنت مستعد لقضاء بعض الوقت بمشاهدة فيلم لتحصل بالمقابل على جائزة نقدية ثمينة؟؟ قام أحد صناع السينما الهندية بمفاجئة العالم بعرضه جائزة تقدر بـ 500 ألف روبية (ما يعادل 10850 دولار)، لمن يتمكن من مشاهدة أحدث أفلامه المرعبة في دار للسينما شريطة أن يتابع المشاهد الفيلم وحده حتى النهاية.

وتدور أحداث فيلم "رام جوبال فارما" المسمى "phoonk 2" حول روح شريرة تأذي أسرة، وهو جزء ثان لفيلم يحمل ذات الاسم عام 2008.

وأوضح "فارما" أثناء ترويجه للفيلم بأن على المشاهد الذي سيقبل التحدي أن يقضي فترة مشاهدته وحده، حيث ستتم مراقبة قلبه بآلة خاصة لهذا الغرض وستعرض قراءة الآلة على الهواء عبر شاشة خارج السينما كما ستسلط عليه كاميرا لضمان أن عينيه ستبقى مفتوحتين أثناء المشاهدة منعاً للغش.

الجدير بالذكر أنه سبق لـ "فارما" أن أجرى مسابقة مماثلة قبل إطلاق الجزء الأول من الفيلم ذاته ولكن المتسابق انسحب بعد مزاعم بأن عملية الاختيار تم التلاعب بها.

من المؤكد أن الفيلم قوي ويحوي مشاهد لا يتحملها الكثير من الناس، تبعاً لتحدي القائم عليه، بالإضافة لكون فكرة التحدي والإغراء بالحصول على جائزة نقدية وقيمة، فكرة تسويقية جيدة وذات صدى واسع.