بيتر غارنري اختصاصي إستراتيجيات حقوق الملكية

20/11/2012 1
ساكسو بنك

بيتر غارنري يناقش الفرص المتاحة أمام المستثمرين في حقوق الملكية خلال جولته في دبي.

سيزور بيتر غارنري، اختصاصي إستراتيجيات حقوق الملكية في ساكسو بنك، اختصاصي التداول والاستثمار في الأصول المتعددة عن طريق الانترنت، دبي بتاريخ 5 ديسمبر 2012 لمناقشة الإشكاليات الحالية التي تواجه المستثمرين في حقوق الملكية والأماكن التي يجب البحث فيها عن فرص جديدة.

في الظروف الحالية التي يسودها جو من عدم اليقين الاقتصادي، أصبحت مهمة اختيار أسهم تأمل في أن يتجاوز أداؤها ما هو سائد في السوق تحدياً متزايداً أمام المستثمرين.

لقد أصبح واضحاً بأن الشركات الكبرى تخضع لسقف طبيعي بالنسبة لمعدل نموها وقد فرض هذا السقف معدل نمو اقتصادي عالمي خاضع للقيود.

ولذلك من المهم مراعاة كافة العوامل التي تساهم في نجاح شركة داخلياً وخارجياً.

وقال بيتر غارنري، اختصاصي إستراتيجيات حقوق الملكية في ساكسو بنك، معلقاً:
"إن مفتاح النجاح في الاستثمار في حقوق الملكية هو فصل الشركات الكبرى عن المتوسط.

يستخدم ساكسو بنك إطاراً كمياً منسجماً يركز على عوائد الشركات على النقد مقارنة بتكاليف رأسمالها من أجل اختيار أفضل شركات من حيث الجودة.

عادة ما تأتي العوائد التي تفوق المتوسط بالنسبة للمستثمرين بعد عائد نقدي مرتفع على إجمالي رأس المال المستثمر مقارنة مع تكلفة رأس المال مدعومة بانخفاض التقييم .

ومن أمثلة الشركات في الشرق الأوسط التي تلبي هذه المعايير  الشركة الكويتية الأمريكية للأغذية وشركة أبوظبي الوطنية للطاقة."

السيرة الذاتية
التحق بيتر غارنري للعمل في ساكسو بنك عام 2010. إن استخدام بيتر للتحليل المتعمق جعله مسؤولاً عن محفظة حقوق الملكية العالمية للمصارف. قبيل التحاقه بالعمل في ساكسو بنك عام 2010، تشارك بيتر في تأسيس شركة البرمجيات UPSIDO التي تقدم منصة بحثية لحقوق الملكية للمستثمرين الأفراد في المنطقة الشمالية.