افصاحات سوق ابوظبي...

12/04/2010 2
خالد الفيصل

اليوم وانا اتابع سوق ابوظبي حيث انني من المساهمين بهذا السوق الذي يعاني من مشلكه الاعلانات التي لم يجد لها حل، ومن متابعتي خلال اليوم لفت نظري اعلان والنص هو (مركز الفجيره التجاري يفصح عن البيانات الماليه للسنه الماليه المنهيه في 31 ديسمبر 2009).

لما ضغطت على الرابط وفتحت معي الصفحه تفاجأت بأن البيان او الخبر ليس نتائج ماليه وإنما قرارات الجمعيه العموميه للشركه المذكوره (مركز الفجيره التجاري)، أعدت الكره مره ثانيه .. اكلم نفسي اقول يمكن انا غلطان والنتيجة هي هيا.. العنوان اعلان عن نتائج ماليه... وداخل الاعلان قرارات جمعيه عموميه.

وإليكم صوره من الإعلان

والمشكله ان المسؤولين عن الافصاحات بالسوق حاولوا ان يصححوا غلطهم ولكن عموها (على قول المثل –جا يكحلها عماها-) حيث انهم قاموا بعد 10 دقائق من انزال الافصاح الخاطئ بإنزال افصاح اخر وعنوانه (نتائج الجمعيه العموميه لمركز الفجيره التجاري) مثل ما ترون بالصوره التي بالأعلى ولكن لم يقوموا بمسح الافصاح الخاطئ.

ألا يستحسن من ان سوق كسوق ابوظبي (عاصمة دولة الامارات و شقيقة واجهة الشرق الأوسط أن تهتم بإعلاناتها وافصاحاتها بأكثر من غيرها من الأسواق الأخرى..

ما أقول غير الله يخلي موقع أرقـــــــــــام الذي يرتب افصاحات اسواق الامارات وأتوقع من ان المشرفين على الموقع يعاني من افصاحات هذه الاسواق وخصوصاً ابوظبي مثل ما أعاني منها انا شخصياً..

وأود ان اذكر لإخواني القراء بأنها ليست المره الأولى لسوق ابوظبي وانما غالبية افصاحاته يحصل بها لخبطه او اغلاط. ومن اليوم سوف اقوم بإحصاء الأخطاء التي تحصل بأسواق الامارات واقوم بنشرها للجمهور لعل وعسى يهتموا اكثر بأفصاحاتهم ويكون فيها بعض الترتيب.