التحليل الفني المؤشر اللجين الدريس البابطين

18/05/2011 1
محمد عادل

المؤشر لم يتغير الامر كثيرا عما تحدثنا عنه فى التقرير السابق عن المؤشر حيث مازالت منطثه المقاومة الواقعه ما بين مستوى 6750 الى 6800 تثبت قوتهاومازالت تقد امام ارتفاع المؤشر وعلى الجانب الاخر مازال خط الاتجاه الصاعد يقف امام هبوط المؤشر ولذلك ننصح بالترقب والخذر وعدم التسرع بتاخذ العمليات حتى يحدد لنا المؤشر مساره.

اللجين اغلاق السهم على سعر 21.10 يعتبر من اهم الفترات فى تاريخ السهم حيث اصبح فى مواجهه قوية مع خط الاتجاه الهابط بالاضافه الى مستوى مقاومة قوى عند سعر 21.5 ولذلك يعتبر عدم تجاوز السهم المنطقه الواقعه ما بين 21.5 الى 22 مع ارتفاع فى كمية التداول قد يدفع السهم الى التحرك مستوى دعمه عند سعر 19.5.

الدريس يعتبر مستوى 45 هو مستوى الاهم حاليا للسهم حيث بختراقه الى اسفل سوف يتحرك السهم بشكل سلبى نحو مستوى 42 جنيه . اما فى حاله الارتداد منه يكمل السهم تحركه بشكل عرضى ما بين مستوى 45 كمستوى دعم ومستوى 47 كمستوى مقاومه اول 48 مستوى مقاومه ثانى.

البا بطين مازال السهم يحافظ على الاتجاه الصاعد الذى يمر به كما ان منطقه الدعم عند مستوى 27 هو منطقه الامانه لدى السهم مما يعنى تحرك السهم فوق مستوى 27 وثباته سوف يعطى تحرك جيد للسهم ويتاكد ذلك مع كسر مستوى 28.5 الى اعلى.

الاراء والتقديرات فى هذا التقرير وتشكل راينا بتاريخ هذا اليوم وقد تتغير بدون ابداء ملاحظة هذا التقرير هو لاجل تزويدكم بالمعلومات فقط وليس لابداء الراى او النصح بالنسبه للشراء او البيع الاسهم دون ادنى مسئوليه على الشركة او المحلل.